منتديات عشاق النجوم



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل برج العذراء من كتاب ماغي فرح 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lady-girl
الإدارة
الإدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 26
مجااااجك :
المهن :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل برج العذراء من كتاب ماغي فرح 2008   الخميس يوليو 03, 2008 10:51 am

سنة التقلبات السريعة والظروف الاستثنائية
ما يحدث في كوكبك يشير الى احداث تغييرات كثيرة وتقلبات، تترك اثرها في نفسك على مدى السنوات المقبل.
أن وجود كوكب ساتورن في برجك لا يعتبر حدثا عابرا، لكنني اطمئك ان بين كل الابراج التي تختبر "ساتورن" وتقع تحت طغوطاته، تبدو انت اقل تأثيرا، فاستورن يلائمك ويشبهك، ويجعلك تلاحق اهدافك، بدون تضييع للوقت.
يفرض عليك هذه السنة، تنظيم جديد لاعمالك، فتقدم على تغييرات تحتمها الظروف، تطل على عمل جديد وتعيش بعض التقلبات او تهود الى دراسة او تخصص، او تتحمل مسؤوليات مهنية اوسع. تحلم باحداث تعديلات على حياتك الشخصية والعائلية، وقد يخطر ببالك سفر تسعى اليه ويتحقق بصورة مفاجئة. يبدو الشرط الاساسي للنجاح هو عدم الاهمال، بل اعطاء الانتباه اللازم في كل لحظة. الحقيقة تقال انها سنة غريبة، يحدث خلالها ما لا تتوقعه، وتحملك على الثبات والاستقرار.
بلتون يرمز الى تغييرات مهمة في حياتك العاطفية والمهنية، تتعرف الى عالم جديد ووجوه مميزة تبعث في نفسك الحماسة، اما الوضع المال فيتاثر بكوكب المال بالنسبة اليك وهو فينوس المتنقل من برج الى برج، والذي يؤثر سلبا او ايجابا على اوضاعك المادية، هذا الكوكب الذي يرمز الى العلاقات الشخصية، ما يعني ان بعض ماخيلك ياتي عبر الزواج او عبر دعم من قبل الزوج او الزوجة او بفضل شراكة ما، وربما يأتي عن طريق اصدقاء اثرياء يساعدونك على ايجاد سلفة.

التأرجح
تعيش ازمة لكي ياتي ظرف ويعوض عما حدث. اذ اخذك ساتورن الى الماضي، فقد تجد الحكمة اللازمة للتعاطي مع القديم بشجاعة وحسن التصرف. النصيحة هي التروي وعدم حرق المراحل. تسجل هذه السنة تحررا ما، راهن على الوقت لانه يأتيك بحلول ويجد المخارج الطبيعية للازمات التي تعاني منها. تنتهي هذه السنة من تسلط مورس عليك.
الوضع
كل شيء يتحرك في حياتك خلال هذه السنة. رسالة جوبيتر واضحة تحمل اليك بشرى وتأثيرات ايجابية، لكي تعيش فترة من الشعبية والنجومية تحقق خلالها الرغبات او تلقي الحب الكبير، او تقدم على خيار يتحدث عنه الجميع. تميل هذه السنة الى من يهتم بك ويظهر محبته لا بالكلام. تلتقي باشخاص مميزين ونافذين او مشهورين، وقد يؤدي احد اللقاءات الى اعادة النظر ببعض العلاقات القائمة، او توصل قصة حب بدأت في بعض السنة الماضية وتعرضت لعراقيل تتحدها كل يوم.
ان الفلك يرى هذه السنة خيارا كبيرا وقرارا مهما وتحضيرا لعلاقة عاطفية جدية تستقر على مدى السنوات المقبلة. واذا كنت خاليا تلتقي شخصا وترتبك واياه في عام 2009!
اما الفرات العاطفية الاكثر وعدا فتقع بين 5 و28 اغسطس عندما يزورك كوكب فينوس ويغمرك بجاذبية قصوى ويعزز ثقتك بالنفس. كذلك يكون لموقعه تأثير ايجابي على اوضاعك العاطفية بين 24 يناير و17 فبراير، اذ يدعم جوبيتر وفينوس في هذه الاوقات، لكي يشير الى ولادة في العائلة، او خبر سعيد يهمك بالاضافة الى المقربية. عندما يمر فينوس في منزلك الخامس بين 12 نوفمبر و7 ديسمبر يغير مصيرك العاطفي وحياتك الاجتماعية والشخصية بصورة ايجابية، ويتحدث عن لقاءات وارتباطات وهدايا من القدر.
اخيرا ما زالت الشؤون العالئية تشكل اهمية كبرى في حياتك هذه السنة ايضا، وتشير الى احداث قد تطرأ في هذا الميدان. لكن ما حصل معك في السنة الماضية كان الاشد وقعا عليك، فقد عانيت من تغييرات درامية، او من غياب لبعض الاحباء، او من طلاق وفراق، او من خلافات عائلية اليمة. تعرف هذه السنة ايضا احداثا عائلية، لكنها اكثر رأفة وقد تعني ولادة او زواجا في العائلة واوضاعا جديد لم تعشها في السابق.
انها سنة مهمة في حياتك تحمل اليك تجارب واوضاعا استثنائية، لكنه تأخذك الى منعطف جديد وتجعلك اكثر قوة وعزما على النجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل برج العذراء من كتاب ماغي فرح 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق النجوم :: قسم الأبراج-
انتقل الى: