منتديات عشاق النجوم



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل برج القوس من كتاب ماغي فرح 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lady-girl
الإدارة
الإدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 26
مجااااجك :
المهن :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل برج القوس من كتاب ماغي فرح 2008   الخميس يوليو 03, 2008 11:08 am

سنة التحولات العميقة
هذه السنة تراجع حساباتك وتعيد النظر بما حصل معك تعالج قصة قديمة ما زالت تقلق راحتك وتتدخل من جديد في حياتك. هذه الجروج الماضية النازفة في اعماقك تسير الى طريق الشفاء، في سنة مميزة بتحولاتها، تأخذك الى منعطف جديد.
الحدث الابرز في عام 2008 هو خروج كوكب بلوتون من برجك، وهذا يشير الى تغييرات تحصل في حياتك الشخصية والمادية على السواء. ما ان يخرج بلوتون حتى تشعر بانفراج كبير، اذ تتاح لك حرية التصرف فتتخلص من بعض الاعباء. فقد تنجز بعض المشاريع وتحسم اوضاعا مالية وتنتهي من مشاكل شخصية وتطل على علاقات عاطفية اكثر تشويقا. قد تعود الى دراسة مان او تبدل مجال عملك او تختار اتجاهات جديدة، فكل شيء يتغير هذه السنة على الارجح، لكي تتعامل مع الطارئ والمفاجئ مرات عديدة.
لا شك ان جوبيتير في منزل المال، يتحدث ايضا عن توسيع دائرة اعمالك كما دائرة اتصالك، التي تشكل انقلابا كاملا في حياة بعض مواليد القوس. ان منزل المال قد يكون قويا جدا في هذه السنة، بحيث تواجه بعض التحديات بشجاعة كبيرة، ثمة ما يدعوك الى التحفظ والحساب وتجنب المغامرات الطائشة، بل البناء خطوة خطوة وبصورة هائة وبطيئة، والتخطيط على المدى البعيد.
هل تتكل على الحظ
لا تنتظر ارباحا تسقط عليك من السماء، بل اتكل على عملك، حاول ان تتعاون مع السلطات والحكومات والمراجع النافذة بليونة، فقد توقع على عقود مع هذه الجهات، او تكسب دعما وتحقق ارباحا. ان كل من يشكل سلطة او قدرة في محيطك، يلعب دورا في مجالاتك المهنية والمادية.
يواجه بعض مواليد برج القوس اوضاعا دقيقة هذه السنة، خاصة اذا كانوا يعانون من ازمة مهنية ومشاكل في عملهم، فيلوح خطر الاستقالة او التوقف عن العمل، المهم هو في الرهان على الوقت وعدم حرق المراحل واستعجال اي امر.
لمحة عامة
تكون الطوالع الفلكية دقيقة بالنسبة اليك في الشهر الاول من السنة، اما شهر فبراير فيحمل كشوفا وخسوفا، تتأثر انت بالخسوف الحاصل في 20 من برج العذراء، والذي قد يجعلك متوترا ويتطلب بعض الهدوء لتكون الفرة الممتدةبين منتصف مار واواحر يونيو جيدة بالاجمال، تحمل اما عملا جديدا او تنفيذا لمشروع، بين 26 مايو و19 يونيو نحذرك للانتباه اثناء توقيعك على بعض العقود. اذا اردت البحث عن حلول فافعل ذلك في سبتمبر، حيث تلاقي مساعدة ودعما.
اكثر مواليد القوس رهافة هذه السنة، هم من كانت اعمارهم 14، 21، 28، 35، 42، 49، 56، 63، 70، الى اخره. اي كل من كان عمره يقسم على 7.
حياتك العاطفية
قد تقلب صفحة جديدة هذه السنة، وتعرف متغيرات كبيرة تقودك الى ارتباط او انفصال ربمان بدون مراوحة المكان. قد تمارس عليك ضغوط وتضطر الى اتخاذ موقف تجنبته حتى الآن. اما سائر الاحتمالات، فهي في ان تتعلق بصديق قديم او صديقة، او تلعب الزمالة دورا فترتاح الى من يشاطرك الهموم وتفتح صفحة جديدة، لتكشف ربما بعد حين انك لم تقم بالخيار الاصح.
ان كل علاقة سطحية لا تلاقي عندك الصدى المطلوب، اذ تفضل العلاقات الثابتة على المغامرات، والتصارح على الغموض والبناء على اسس ثابتة، لو ادت الى انقلابات في حياتك العاطفية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نيكول
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 180
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل برج القوس من كتاب ماغي فرح 2008   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:37 pm

ثانكس سهورة على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovestars.ahlamountada.com
 
تفاصيل برج القوس من كتاب ماغي فرح 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق النجوم :: قسم الأبراج-
انتقل الى: