منتديات عشاق النجوم



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد أن رفض أن يغني معها محمد عبده يتسبب بـ"انهيار" آمال ماهر بـ"شبيه الريح"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيكول
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 180
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: بعد أن رفض أن يغني معها محمد عبده يتسبب بـ"انهيار" آمال ماهر بـ"شبيه الريح"   الأحد أغسطس 03, 2008 4:29 am

تساءلت الكثير من وسائل الإعلام عن أسباب انهيار الفنانة المصرية الشابة آمال ماهر أمام جمهور الدوحة في الحفل الختامي لمهرجان الدوحة الثامن، حيث لم تستطع إكمال وصلتها الغنائية وتوقفت بعد غنائها أغنيتين فقط منها: (شبيه الريح) للفنان السعودي الكبير محمد عبده وغادرت المسرح وهي منهارة تماماً.

غير أن صحيفة الجزيرة السعودية ذكرت اليوم الأربعاء 17-1-2007 أنه بعد خروج آمال ماهر من المسرح التقت وجهاً لوجه مع الفنان محمد عبده خلف الكواليس وُمرّت مُسرعة دون أن تُلقي عليه التحية، وقالت الصحيفة إن علامات "الذهول" على ملامح وجه الفنان السعودي حيث كانت آمال "منهارة" وتهذي بكلمات غير مفهومة وجمل غير منطقية.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها أن فنان العرب رفض الغناء الثنائي مع آمال "دويتو" بأغنية "شبيه الريح"، علماً أن آمال كانت قد أجرت "ست" بروفات وأخذت وقتها كاملاً طوال إعداد البروفات وأجريت لها كافة التسهيلات من قبل اللجنة المنظمة، مما أدى إلى غضبها وانهيار أعصابها.

يشار إلى أن الرئيس المصري حسني مبارك هو أول من اكتشف المطربة آمال ماهر التي غنت أمامه خلال زيارته لمبنى التلفزيون عندما كانت طفلة دون الرابعة عشرة من العمر.. وسرعان ما لفتت الطفلة الأنظار بأدائها المبهر لأغنيات أم كلثوم وصارت ضيفة على كل الاحتفالات الرسمية لتغني أصعب القصائد والأوبريتات التي يعدها الفنان عمار الشريعي الذي تبناها وأطلقها فنيا.. ولكنها بعد سنوات تمردت على ذلك وانفصلت عن الشريعي وودعت القصائد ثم أطلقت مؤخرا ألبومها الجديد الذي يضم أغاني سريعة وصورت منه أغنيات ظهرت فيها بنيولوك جديد يخالف مظهرها الكلاسيكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lovestars.ahlamountada.com
 
بعد أن رفض أن يغني معها محمد عبده يتسبب بـ"انهيار" آمال ماهر بـ"شبيه الريح"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)
» خليل الوزير "ابو جهاد" رحمك الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق النجوم :: منتدى فنان العرب محمد عبده-
انتقل الى: