منتديات عشاق النجوم



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل برج السرطان من كتاب ماغي فرح 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lady-girl
الإدارة
الإدارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 26
مجااااجك :
المهن :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

مُساهمةموضوع: تفاصيل برج السرطان من كتاب ماغي فرح 2008   الخميس يوليو 03, 2008 10:34 am

سنة المشاركة والالتزام والارتباط

ما يميز هذا السنة هو التعاون والمشاركة الصحيحة، مساعدة تتلقاها من صديق ان بعض الجهات في فترات عديدة خلال هذه السنة، لكي تتغلب على المشكل وتجد طريقك الصحيح، وتتخلص من بعض الاعباء. يخف القلق، وتقوى المعنويات.
تتسلح خلال هذا العام بما يلزم، للخروج منتصرا من معارك الحياة. ابدأ مع كوكب ساتورن الذي يوحي اليك بالحكمة والتعقل وبدعم المشاريع الصلبة والبعدة المدى، فهو في العذراء. يجعلك تستعين بتجارب الماضي ودروس الحياة، لكي تتجنب الاخطاء والهفوات. يقوى الحس العملي فتحلل الامور بحكمة فائقة، وتفرض احترامك وتثير الاعجاب. قد تسجل انتصارا كبيرا يتحدث عنه الجميع. تخوض مفاوضات تبرع خلالها، لكنك تخضع الحلول في الوقت المناسب. بعض موالدي برج السرطان يتبوأون مركزا يتطلب الكثير من العمل، او يتعاطون بعمليات تجارية مع الخارج والكثير منهم يشاركون في اعمال جماعية، وهذا هو مفتاح النجاح هذه السنة: عدم التفرد بالقرار ومحاولة الانخراط في مشاركة جماعية
فرص مفاجئة
تتحسن العلاقات الانسانية وتخف الاعباء، فيزودك اورانوس بالحدس، يستقر في برج الحوت، ليشكل زاوية جديدة مع سمائك، ما يعني اسفارا خارج البلاد وفرصة قد تأتي بشكل مفاجيء. كذلك يتحدث اورانوس عن لقاءات جديدة وغير متوقعة مع اشخاص مميزين لامعين، يقدمون لك العون يمكن القول ان الفرص والحظ يأتيان هذه السنة عن طريق الآخرين، عن طريق شراكة او انتناء او عمل جماعي.
تهتم هذا العام بدراسة، بكسب المعلومات او باطلاع على ثقافات جديدة، وتغيير بلد الاقمة ربما، المتحمال شعر ميالثيو. قد تواجه دعاويى قضائية فتتعاطي مع المحافظين وتبحث عن دفاع او تطالب بحق، وربما تتوصل الى تسويات، بعد، مراجعات عدة. يدفعك جوبيتير الى التسرح واتخاذ القرارات تحت وطأة الانفعال، ما يجب ان تجبنه، اعتمد الدقة الاستقامة المهنية والدقة في اختيار الشريط والاستفسار عن كل من تتعاطى معه. اذا اخترت الفوضى فتعرض نفسك لخيبات كثيرة، واذا لم تحرض على الاتزان والهدوء في خيارتك وقرارتك، قد تدقع الثمن باهظا. جوبيتر الماكث في مواجهة برجك، حتى بداية عام 2009 يتحدث عن تسويات في حياتك الشخصية والمهنية.
ضف الى برج جوبيتر دخول بلوتون الى الجدي اي الموقع نفسه، بتاريخ 25 يناير، لكي يتقدم ويرتاجع نحو القوس ثم يستقر في الجدي في اواخر نوفمبر. هذه المعاكسة الثنائية لبلوتون بعد جوبيتر، تحذر من انتفاضة او توتر في علاقاتك الانسانية او المهنية الزوجية، وضرورة حمايتها واستدراك الأزمات. وتشير هذه المساكنة بين جوبيبتر وبلوتون الى تغييرات قد تحدث في احدى الشراكات سواء المهنية او العاطفية، فقد تتخلى عنها من اجل شراكة اخرى او تعرف تحالفا ينشأ مع شخص غريب او اجنبي. توقع انقلابا في حياتك الشخصية وخياراتك.
يشير موقع بلوتون، ايضا التنقل بين القوس والجدي الى اوضاع صحية تتطلب العناية، خاصة بين منتصف مارس ومنتصف ابريل وبين منتصف اغسطس واواخر اوكتوبر ثم في الايام العشرة الاخيرة من السنة. تتخذ قرارا مالية جيدة قد تحقق ربحا مهما وتستقطب المستثمرين، لكي تتوصل الى انجاز قد يتبلور بين يوليو واغسطس يبلغ اوجه في اوكتوبر فتطل تغييرات مادية واستثمارية.
تعتبر هذه السنة سنة الارتباط والزواج . ا اكثر من مرة تتاح لك فرص التعرف الى شريك عاطفي محتمل، لا شك ان الحب سنقلك الى افاق جديدة فتتغير ظروف حياتك العاطفية، وذلك محتمل منذ بداية السنة. قد تعيش قصة حب خارج محيطك. تعاود التعامل مع الماضي ويطرأ ما يجعلك تتواصل معه من جديد.
لا شك ان عام 2008 يحمل ارتباطا كبيرا وانعطافا في حياتك الشخصية وظروفا تتفاعل وتخلق لك جديد، بعض مواليد السرطان يحتارون بين فرصتين واتجاهين، او يأخذهم القب الى حيث تحذرهم الحكمة والعقل. اما الفترات الواعد فتقع بين منتصف يونيو ومنتصف يوليو عندما يزور فينوس برجك تشعر بالثقة وتستقطب المحبين
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل برج السرطان من كتاب ماغي فرح 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق النجوم :: قسم الأبراج-
انتقل الى: