منتديات عشاق النجوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عشاق النجوم



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lady-girl
الإدارة
الإدارة
lady-girl


انثى
عدد الرسائل : 90
العمر : 31
مجااااجك : تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Dl310
المهن : تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Doctor10
الهواية : تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Riding10
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008   تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Emptyالخميس يوليو 03, 2008 10:58 am

سنة العمل الجدي
تضطر عزيزي ان تصوب اعمالك وتصحح خياراتك اكثر من مرة في هذا العام. المهم ان لا تراهن على النتائج الفورية، والتي قد تكون نتائجها مرّة، فكل مجازفة هذه السنة تضر بمصالحك وتهدد استقرارك وحتى امنك. لا تقدم على اعمال متهورة واستثمارات متسرعة، كذلك تجنب المواجهات مع السلطة وتحدي القوانين. ابحث عن السلام والامان. استرح من الحروب ولا تفتح جبهات جديدة، فالوقت هو وقت التأمل والعمل الصامت، في وسعك التصرف بوقتك واختيار دروبك، شرط ان تمشي بحذر وتواجه العقبات بحكمة واعتدال، خاصة ان بلوتون ايضا ينضم الى جوبيتير في بعض اشهر هذه السنة لمعاكستك وتعرضك لبعض المساكل الصحية التي تتعلق بك او ببعض المقربين، كما تهدد في بعض الاحيان سلامتك للخطر. اما اذا اتبعت النصائح اليومية والارشادات الفلكية، فتخرج من هذه السنة منتصرا وفائزا بالجائزة الاولى ربما.
العمل ضمن فريق متناغم يبدو لك ضروريا لتوفير الاطمئنان. تكون الاقدر هذه السنة، على التوسط بين فرقاء مختلفين وجمع الشمل وايجاد قواسم مشتركة وتجنب الاحتكاكات، وهذا دور تقوم به بنجاح او مهمة قد تكلف بها اكثر من مرة. تقف وراء نجاح بعض المؤسسات او المشاريع وتتعاون مع الاخرين في تحقيق الاهداف، اما المواجهة فقد تضر بك جدا.
الحياة العائلية
تبرز القضايا العائلية في قائمة اولوياتك هذه السنة، كتغيير مكان الاقامة او توسيع المنزل او استقبال عنصر جديد في العائلة، سواء عن طريق ولادة او عن طريق الزواج. قد يعلن لك احد الاولاد نيته الارتباط، كذلك قد تهتم باحد الوالدين بصورة استثنائية، او تبحث بقضية ارث او خلافة. وربما تذهب الى شراء منزل او تستثمر في بعض العقارات، اما مجاورة بلتون لجوبيتير فتتحدث عن تغييرات اساسية تحصل في حياتك العائلية او المنزلية، قد يعود الماضي للظهور في حياتك، او تعيش ظروفا تذكرك بأيام الطفولة .
الحظ المطلق
على الميزان ان يغتنم الفرصة الجيدة المتاحة في بعض الاوقات والتي تأتي على غير انتظار، وبشكل مفاجئ، شرط ان يدركها في الوقت المناسب. هذا الحظ المطلق الموجود في الدلو، يحميك في تنقلاتك ويرعى قضاياك الصحية كما صحة المقربين، ويرشدك الى طريق الصواب والتعقل والاتزان.
الكسوف
تسجل سماء عام 2008 كسوفا في برج الدلو يرمز الى علاقة عاطفية جديدة، او الى فرص مهة تطرأ بصورة مفاجئة. يختبر هذا الكسوف صداقاتك ويتحدث عن تغيير في عملك. الخسوف الاخر تسجله سماء شباط، ويكون مؤشرا لوضع صحي، يخص احد الوالدين.
احرص عزيزي الميزان، على استقرار حياتك العاطفية وسلامتك الشخصية، ولا تقف متفرجا في هذه السنة، منتظرا النعم تسقط عليك من السماء. بل اتخذ المبادرات المبنية على قناعات حقيقية وحاجات اساسية، لكي تبلور حياتك العاطفية وتضعها في الاطار الصحيح.
تبحث هذه السنة عن الاستقرار والشراكة الحقيقية، بحيث توطد علاقتك بالحبيب او الزوج فتبدآن عملا معا، او تقدمان على شراء عقار او ممتلكات تفكران بتنفيذ بعض الافكار المبتكرة. كثيرون من مواليد الميزان يحبذون فكرة التفاهم اكثر من الطلاق ويحاولون انقاذ علاقة متدهورة مثلا، او يجدون سبيلا اخر للتعاون، لكن الفشل يؤدي حتما الى الانفصال، هذه السنة.
قد لا يكون العشق عنوانا كبيرا، الا ان البناء الصلب والحقيقي والبطيء الى لقاء متين قد يتجلى في بعض فترات هذا العام، وتكون ابرزها بين اواخر اغسطس و22 سبتمبر.
اما العازبون من مواليد الميزان، فيعرفون لقاءات مناسبة عبر بعض الاحتفالات الاجتماعية، او في المجال المهني. منهم من ينظر الى احد المسؤولين نظر خاصة، وقد تتاح فرص عاطفية، اثناء ملاحقة الميزان، وطبعا صحيا او اثناء ممارسة الرياضة او حضور مسرحية او حفلة زفاف.
نظرة عامة
في هذه السنة، يكون لتصرفك تأثير كبير على مجرى الاحداث، خاصة عندما تطرأ اوضاع دقيقة تضطرك الى تعديل بعض الاساليب. كوكب مارس يجلب معه احداث مهمة، ومن المفيد القول ان عليك التصرف بليونة وتجنب فرض ارادتك على بعض الاطراف، او اثارت نزاعات طويلة الامد. فالصراحة ورقة رابحة في هذه السنة، تزول مشاكل اساسية من امام طريقك، وتتخذ حياتك منعطفا مهما يجعلك تعدل في بعض قناعاتك واعتباراتك السابقة، تنسى مشاكل الماضي وتمحيها من ذاكرتك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نيكول
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
نيكول


انثى
عدد الرسائل : 180
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 02/07/2008

تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008   تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008 Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:39 pm

من جد وجد ومن زرع حصد ثانكس سهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://lovestars.ahlamountada.com
 
تفاصيل برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق النجوم :: قسم الأبراج-
انتقل الى: